منتديات امان سوريا || www.sy-team.com/vb

اهــــلا وســـــــــــهـلا بــــكم اتــمنى ان تـــقدو أســــــعد الأوقــات فـــ مــنـتـدى امـــان ســـــــوريـــا.أنت غير مسجل أختر أحد الأخيارت في الأسفل

أهلا وسهلا بكم منتدى امان سوريا www.sy-team.com

تــــم أفــتــتــاح مــنــتــدى امــان ســـــوريا الــجـديــد تـفـضـلـو بـدخــــول WWW.SY-TEAM.COM ____________________________________ SyriaSecurity

_____________________________________________
|iNFO : Security / Hacking - arab & English Board - Mr.MooN " cf3@hotmail.com|





About

Welcome to syria security, a nice community about hacking / security / pentesting. If you are looking for a
serious & clean board, where you can learn about these domains, here it's the best choice that you can do.



| FORUM |


syria Security

Security and Hacking

ـٍـ UPLOAD ـٍـ                                                                                     ـٍـ FORUM ـٍـ

About
Welcome to syria security
a nice community about hacking security If you are looking for a
serious and clean board where you can learn about
these domains, here it s the best choice that you can do


    رجل يحول نفسه لكلب

    شاطر

    Sunset
    مشـــــــرفة الــقـــســــــم المواضيع المميزة . ملتقى الاغاني
    مشـــــــرفة الــقـــســــــم المواضيع المميزة . ملتقى الاغاني

    السرطان تاريخ الميلاد : 13/07/1991
    تاريخ التسجيل : 14/10/2010

    رجل يحول نفسه لكلب

    مُساهمة من طرف Sunset في 7/11/2010, 8:35 am

    بسم الله الرحمن الرحيم

    يعترف عاشق الحيوانات الآليفة مارك اليستر أنه تصرف بشكل جنوني عندما دفع مبلغ 870,4 دولاراً لاجراء جراحة تجميلية تجعل ملامح وجهه شبيهة بكلبه،فهذا التصرف دمَّر حياته كما يقول بعد ان هجرته زوجته وفقد عمله وتخلى عنه أصدقاؤه ..

    الصوره قبل العمليه

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


    الصوره بعد العمليه


    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

    Mr.A7mAd
    الــمـشـــرف الــعــام
    الــمـشـــرف الــعــام

    رقم العضوية : 2
    السرطان تاريخ الميلاد : 11/07/1993
    تاريخ التسجيل : 21/09/2010

    رد: رجل يحول نفسه لكلب

    مُساهمة من طرف Mr.A7mAd في 7/11/2010, 8:06 pm

    وليييييي شو هااااااااااااااد





    يقول المثل :: // (( من تشبه بقومـ فهـو منهـم )) // ::


    __________التوقيع__________




    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

    اطـلـب ماتـريده من توااقيع فلآشية + برامج + تصاميم + الي يخطر ببالك
    Mx.1@HoTmAiL.CoM



    تم انتقال ألى منتدى امان سوريا الثاني تفضلو بدخول
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

    Sunset
    مشـــــــرفة الــقـــســــــم المواضيع المميزة . ملتقى الاغاني
    مشـــــــرفة الــقـــســــــم المواضيع المميزة . ملتقى الاغاني

    السرطان تاريخ الميلاد : 13/07/1991
    تاريخ التسجيل : 14/10/2010

    رد: رجل يحول نفسه لكلب

    مُساهمة من طرف Sunset في 8/11/2010, 4:54 am

    شفت يا احمد على هل الشوفة الواحد منا بيشكر الله على الخلقة التامة هادا
    جحد بنعمة الله
    مشككككور

      الوقت/التاريخ الآن هو 24/2/2017, 11:34 pm