منتديات امان سوريا || www.sy-team.com/vb

اهــــلا وســـــــــــهـلا بــــكم اتــمنى ان تـــقدو أســــــعد الأوقــات فـــ مــنـتـدى امـــان ســـــــوريـــا.أنت غير مسجل أختر أحد الأخيارت في الأسفل

أهلا وسهلا بكم منتدى امان سوريا www.sy-team.com

تــــم أفــتــتــاح مــنــتــدى امــان ســـــوريا الــجـديــد تـفـضـلـو بـدخــــول WWW.SY-TEAM.COM ____________________________________ SyriaSecurity

_____________________________________________
|iNFO : Security / Hacking - arab & English Board - Mr.MooN " cf3@hotmail.com|





About

Welcome to syria security, a nice community about hacking / security / pentesting. If you are looking for a
serious & clean board, where you can learn about these domains, here it's the best choice that you can do.



| FORUM |


syria Security

Security and Hacking

ـٍـ UPLOAD ـٍـ                                                                                     ـٍـ FORUM ـٍـ

About
Welcome to syria security
a nice community about hacking security If you are looking for a
serious and clean board where you can learn about
these domains, here it s the best choice that you can do


    سبعة اشياء لاتفعلها بعد الاكل

    شاطر

    Sunset
    مشـــــــرفة الــقـــســــــم المواضيع المميزة . ملتقى الاغاني
    مشـــــــرفة الــقـــســــــم المواضيع المميزة . ملتقى الاغاني

    السرطان تاريخ الميلاد : 13/07/1991
    تاريخ التسجيل : 14/10/2010

    سبعة اشياء لاتفعلها بعد الاكل

    مُساهمة من طرف Sunset في 23/11/2010, 9:39 am

    سبعة أشياء لا تفعلها بعد الأكل

    1- لا تدخن

    لقد أثبت الخبراء بالتجربة أن تدخين سيجارة واحدة بعد الأكل يعادل تدخين عشر سجائر في الأوقات الأخرى.

    2- لا تأكل الفواكه مباشرة

    إن تناول الفواكه بعد الأكل مباشرة يؤدي إلى انتفاخ البطن بالهواء. لذا ينصح بعدم تناول الفاكهة قبل مضي ساعة أو ساعتين من الأكل أو قبل ساعة من الوجبة الغذائية.

    3- لا تشرب الشاي مباشرة

    وذلك لان أوراق الشاي تحتوي على كمية كبيرة من الأحماض وهذه المادة ستؤثر على البروتين المتواجد في الأطعمة التي نستهلكها وتجعلها جافة وصعبة الهضم.

    4- لا ترخي حزام البطن

    حيث أن فك حزام البنطلون بعد الأكل يؤدي إلى التواء الأمعاء وانسدادها.

    5- لا تسبح

    الاستحمام بعد الأكل مباشرة يؤدي إلى زيادة تدفق الدم إلى الأطراف (الأرجل والأيدي) وبالتالي ستقل كمية الدم المتدفقة حول المعدة. مما سيؤدي إلى ضعف عملية الهضم.

    6- لا تتمشى

    من الأخطاء الشائعة اعتقاد الكثيرين في هذه المقولة " إذا مشيت مائة خطوة بعد الأكل فانك ستتمتع بصحتك حتى سن إل 99 " وهذه مقولة خاطئة. حيث أن المشي بعد الأكل مباشرة سيؤدي إلى ضعف عملية الهضم.

    7- لا تنام مباشرة

    إن النوم بعد الأكل مباشرة يؤدي إلى عدم إكمال عملية الهضم مما قد يؤدي إلى عدوى معوية أو التهاب معوي[/size][/size][/size]


    __________التوقيع__________




    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]



    العمر لحظات لكن بعض اللحظات عمر



    [list]
    [*][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
    [/list:u]


    تم أفتتاح منتدى الجديد كل يجي لهنيك
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

    Mr.7aSoN
    مدير
    مدير

    رقم العضوية : 498
    الجدي تاريخ الميلاد : 01/01/1990
    تاريخ التسجيل : 19/04/2010

    رد: سبعة اشياء لاتفعلها بعد الاكل

    مُساهمة من طرف Mr.7aSoN في 23/11/2010, 6:43 pm

    مشكورررررررررررررررررررررة كتيرررررررررررررر على النصائح الروووووووعــة


    __________التوقيع__________




    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]



    لا يجــب أن تقول كل ما تعـــرف ... ولكن يجـــب أن تعــرف كل ما تقــول


    Add Me
    sy_@h-tmail.com

    l_--@hotmail.com



    تم افتتاح امان سوريا جديد أنتقلو ألى هناك

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

    BLaCKoOo
    عضو تقدير امان سوريا
    عضو تقدير امان سوريا

    الحمل تاريخ الميلاد : 01/04/1995
    تاريخ التسجيل : 05/03/2010

    رد: سبعة اشياء لاتفعلها بعد الاكل

    مُساهمة من طرف BLaCKoOo في 23/11/2010, 9:42 pm

    يعطيكي الف عاااااافيه اختي

    والله انا هدول كلهون ما بعملهوووون

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

    سلمت يداكي

    Mr.A7mAd
    الــمـشـــرف الــعــام
    الــمـشـــرف الــعــام

    رقم العضوية : 2
    السرطان تاريخ الميلاد : 11/07/1993
    تاريخ التسجيل : 21/09/2010

    رد: سبعة اشياء لاتفعلها بعد الاكل

    مُساهمة من طرف Mr.A7mAd في 23/11/2010, 9:44 pm

    يسلمؤ ايديكي سن سيت ...

    فواائـد لازم ما نسويها ...

    تـحياتي الكـ ...
    aee


    __________التوقيع__________




    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

    اطـلـب ماتـريده من توااقيع فلآشية + برامج + تصاميم + الي يخطر ببالك
    Mx.1@HoTmAiL.CoM



    تم انتقال ألى منتدى امان سوريا الثاني تفضلو بدخول
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

    Mr.MooN
    مدير
    مدير

    رقم العضوية : 1
    الميزان تاريخ الميلاد : 22/10/1986
    تاريخ التسجيل : 05/06/2010

    رد: سبعة اشياء لاتفعلها بعد الاكل

    مُساهمة من طرف Mr.MooN في 24/11/2010, 12:05 am

    مشكووووووووووووووووووووورة جدا عيوني سلمت يداكي ويمناكي


    __________التوقيع__________




    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]




    تــــم أفــتــتــاح مــنــتــدى امــان ســـــوريا الــجـديــد تـفـضـلـو بـدخــــول [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]








    إن دعــتــك قــدرتــك عــلــى ظــلــم الــنــاس فــتــذكــر قــدرت الله عــلــيــك



    eMil:cf3@HoTmAiL.CoM

    salam
    عضو تقدير امان سوريا
    عضو تقدير امان سوريا

    رقم العضوية : 257
    الحمل تاريخ الميلاد : 22/03/1991
    تاريخ التسجيل : 02/04/2010

    رد: سبعة اشياء لاتفعلها بعد الاكل

    مُساهمة من طرف salam في 24/11/2010, 3:55 pm

    يسلمووووووووووو كتير على معلومة مفيدة

    Sunset
    مشـــــــرفة الــقـــســــــم المواضيع المميزة . ملتقى الاغاني
    مشـــــــرفة الــقـــســــــم المواضيع المميزة . ملتقى الاغاني

    السرطان تاريخ الميلاد : 13/07/1991
    تاريخ التسجيل : 14/10/2010

    رد: سبعة اشياء لاتفعلها بعد الاكل

    مُساهمة من طرف Sunset في 24/11/2010, 4:47 pm

    نورتوووووو جميعا
    والله ومين سمعتك بلاكو
    انا يادوب اتذكر اقول بسم الله
    كتر ما بكون جوعانة
    وبيقول المتل امتلئت البطون ذهبت العقول


    __________التوقيع__________




    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]



    العمر لحظات لكن بعض اللحظات عمر



    [list]
    [*][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
    [/list:u]


    تم أفتتاح منتدى الجديد كل يجي لهنيك
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

    salam
    عضو تقدير امان سوريا
    عضو تقدير امان سوريا

    رقم العضوية : 257
    الحمل تاريخ الميلاد : 22/03/1991
    تاريخ التسجيل : 02/04/2010

    رد: سبعة اشياء لاتفعلها بعد الاكل

    مُساهمة من طرف salam في 24/11/2010, 4:50 pm

    هههههههههههههههههه صح سن سيتو

    شكرا على موضوعك جميل

    Mr.A7mAd
    الــمـشـــرف الــعــام
    الــمـشـــرف الــعــام

    رقم العضوية : 2
    السرطان تاريخ الميلاد : 11/07/1993
    تاريخ التسجيل : 21/09/2010

    رد: سبعة اشياء لاتفعلها بعد الاكل

    مُساهمة من طرف Mr.A7mAd في 24/11/2010, 9:31 pm

    Smile


    __________التوقيع__________




    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

    اطـلـب ماتـريده من توااقيع فلآشية + برامج + تصاميم + الي يخطر ببالك
    Mx.1@HoTmAiL.CoM



    تم انتقال ألى منتدى امان سوريا الثاني تفضلو بدخول
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

    love Moon
    عضو مميز
    عضو مميز

    الثور تاريخ الميلاد : 06/05/1991
    تاريخ التسجيل : 29/10/2010

    رد: سبعة اشياء لاتفعلها بعد الاكل

    مُساهمة من طرف love Moon في 7/12/2010, 10:51 am

    نصائح مفيدة كتير يسلمو البي سن سيت

    BLaCKoOo
    عضو تقدير امان سوريا
    عضو تقدير امان سوريا

    الحمل تاريخ الميلاد : 01/04/1995
    تاريخ التسجيل : 05/03/2010

    رد: سبعة اشياء لاتفعلها بعد الاكل

    مُساهمة من طرف BLaCKoOo في 7/12/2010, 3:01 pm

    ههههههههههههههههههههههههههه
    اي والله

    عاشقة الحب
    عضو مميز
    عضو مميز

    رقم العضوية : 458
    السمك تاريخ الميلاد : 17/03/1992
    تاريخ التسجيل : 05/02/2010

    رد: سبعة اشياء لاتفعلها بعد الاكل

    مُساهمة من طرف عاشقة الحب في 10/12/2010, 2:14 am


    معلومات قيمة شكرا

      الوقت/التاريخ الآن هو 24/2/2017, 4:02 pm