منتديات امان سوريا || www.sy-team.com/vb

اهــــلا وســـــــــــهـلا بــــكم اتــمنى ان تـــقدو أســــــعد الأوقــات فـــ مــنـتـدى امـــان ســـــــوريـــا.أنت غير مسجل أختر أحد الأخيارت في الأسفل

أهلا وسهلا بكم منتدى امان سوريا www.sy-team.com

تــــم أفــتــتــاح مــنــتــدى امــان ســـــوريا الــجـديــد تـفـضـلـو بـدخــــول WWW.SY-TEAM.COM ____________________________________ SyriaSecurity

_____________________________________________
|iNFO : Security / Hacking - arab & English Board - Mr.MooN " cf3@hotmail.com|





About

Welcome to syria security, a nice community about hacking / security / pentesting. If you are looking for a
serious & clean board, where you can learn about these domains, here it's the best choice that you can do.



| FORUM |


syria Security

Security and Hacking

ـٍـ UPLOAD ـٍـ                                                                                     ـٍـ FORUM ـٍـ

About
Welcome to syria security
a nice community about hacking security If you are looking for a
serious and clean board where you can learn about
these domains, here it s the best choice that you can do


    اغررررب قصة

    شاطر
    avatar
    ????
    زائر

    اغررررب قصة

    مُساهمة من طرف ???? في 27/1/2010, 1:59 am

    هذه هي أكثر القصص غرابه حتى الآن

    سائق تاكسي يسير في الشارع قبل أذان الفجر ,, فوجد رجل كبير في السن له شعرا"

    ابيض وذقن بيضاء .. فقال لنفسه : أكيد ده رايح يصلي الفجر .. فأخذه ليقله إلى

    المسجد , فكان الشيخ الكبير يخبره بأن يتجه لليمين ثم لليسار ثم ادخل من الشارع

    اللي جاي .. وهكذا.. حتى رأى السائق رجل آخر في منتصف الطريق يطلب من أن

    يقله .. فاستأذن السائق من الشيخ قبل أن يقف للرجل ليوصله ,,, فاخبره بموافقته ..

    فتوقف السائق للرجل وعندما ركب قال له : أنا هوصل عم الحاج الأول , وبعد كده نروح ,,,

    فاستغرب الرجل وقال : فين عم الحاج ؟؟!
    !


    فرد السائق باستغراب : ماهو قاعد جمبي اهو !!
    !


    فقال الرجل : مفيش حد جنبك يا اسطي , مالك أنت أتجننت وإلا شارب حاجه ؟؟!
    !


    فجن السائق وقال: ماهو قاعد جمبي اهو ...


    هنا تكلم الرجل الكبير , واقترب من السائق وقال : محدش شايفني غيرك ,, أنا


    عزرائيل , وجاي اقبض روحك , وأنت قدامك 5 دقايق واقبض روحك ,, الحق صلي ركعتين الفجر قبل ما تقابل وجه الكريم !!!!!!


    جن جنون السائق ونزل من السيارة مسرعا" بحثا" عن ماء ليتوضأ وانطلق لصلاة الفجر , وعندما عاد كانت المفاجأة !!!!


    لا يوجد شيخ كبير ولا رجل ولا سيارة !!!!!!!
    لقد كانت عصابة وسرقت سيارته !!


    جايز تكون صحيحة وجايز نكون من نسج الخيال بس زي إلي يقولك خلي بالك من سيارتك
    على قول المثل سيارتك مثل حرمتك



    هههههههههههههههههههههههههههه
    هههههههههههههههههههههههههه
    ههههههههههههههههههههههه
    ههههههههههههههههههههه
    ههههههههههههههههههه
    ههههههههههههههههه
    ههههههههههههههه
    ههههههههههههه
    ههههههههههه
    ههههههههه
    ههههههه
    ههههه
    ههه
    هه
    ه
    avatar
    عاشقة القمر
    عضو مميز
    عضو مميز

    السمك تاريخ الميلاد : 07/03/1992
    تاريخ التسجيل : 28/02/2010

    رد: اغررررب قصة

    مُساهمة من طرف عاشقة القمر في 28/2/2010, 11:44 am

    مممممم جد اغرب قصة
    avatar
    Mr.A7mAd
    الــمـشـــرف الــعــام
    الــمـشـــرف الــعــام

    رقم العضوية : 2
    السرطان تاريخ الميلاد : 11/07/1993
    تاريخ التسجيل : 21/09/2010

    رد: اغررررب قصة

    مُساهمة من طرف Mr.A7mAd في 1/11/2010, 3:00 am

    ههههههههههههههههههه بما انك ضحكت مون راح اضحك بس لسا ما قرئتهـآ ان شاء الله اقرئهـآ وأقولك رئئئيي هههه


    __________التوقيع__________




    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

    اطـلـب ماتـريده من توااقيع فلآشية + برامج + تصاميم + الي يخطر ببالك
    Mx.1@HoTmAiL.CoM



    تم انتقال ألى منتدى امان سوريا الثاني تفضلو بدخول
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

      الوقت/التاريخ الآن هو 27/6/2017, 1:18 am