منتديات امان سوريا || www.sy-team.com/vb

اهــــلا وســـــــــــهـلا بــــكم اتــمنى ان تـــقدو أســــــعد الأوقــات فـــ مــنـتـدى امـــان ســـــــوريـــا.أنت غير مسجل أختر أحد الأخيارت في الأسفل

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

اهــــلا وســـــــــــهـلا بــــكم اتــمنى ان تـــقدو أســــــعد الأوقــات فـــ مــنـتـدى امـــان ســـــــوريـــا.أنت غير مسجل أختر أحد الأخيارت في الأسفل

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

أهلا وسهلا بكم منتدى امان سوريا www.sy-team.com

تــــم أفــتــتــاح مــنــتــدى امــان ســـــوريا الــجـديــد تـفـضـلـو بـدخــــول WWW.SY-TEAM.COM ____________________________________ SyriaSecurity

About

Welcome to syria security, a nice community about hacking / security / pentesting. If you are looking for a
serious & clean board, where you can learn about these domains, here it's the best choice that you can do.

| FORUM |

Michal Kosmulski)"> syria Security

Michal Kosmulski)" size="6"> Security and Hacking

ـٍـ UPLOAD ـٍـ                                                                                     ـٍـ FORUM ـٍـ

Michal Kosmulski)"> About
Welcome to syria security
a nice community about hacking security If you are looking for a
serious and clean board where you can learn about
these domains, here it s the best choice that you can do

3 مشترك

ولد يدخل عالم البنات

Admin
    Admin
    Admin

ولد يدخل عالم البنات Empty ولد يدخل عالم البنات

مُساهمة من طرف Admin 15/11/2009, 7:46 pm

>> دخــــــــوووول <<

فـي الـبـداااايـه ودي أعــرررف لكـــم معنــى كلمـــة طفـــش ... فقــد ذكــر فـي كتــب الرياضيااات أن

كلمــة طفــش اصلهاااا فااارسي وتعنــي الطفــل الرضيــع الذي لـم يتجاااوز عمــره ستيــن سنــه ..

(( لو سمحتـوا .. لاااحد يــدقـق ..!! )) أمـا عنــد العـرررب فتطلــق علــى مــن لايــدررري ماااذا

يســـوي .. (( امحـق لغــه ..!! )) ... وهــذه الحاااله تصيــب جميــع المخلوووقات سواااء كااان

المخلوووق انسااان او حيوااان او نبااات ... فبعــض الحيوااانات تجيهااا حااالة طفــش .. والدليــل انـك

تشوووف البعااارين تسنتـر قدااام السيااارات مــن الطفــش .. ولا تشووووف لـك حمااار يلحــق له

أســـد مــن الطفــش ... (( مخربهااا الحمااار ..!! ))

المهـــم ... إن هالحاااله دااايم تجينــي .. (( بلاااه مـن شيـن خشتــك ..!! )) ... وأنااا إذا جتنــي

حااالة الطفــش وفـي روااايه أخـرررى الـزهـق تحصلنــي أرووح للحماااام وأجلــس فيــه حتــى لو

ماااافينـي شــي ... واجلــس فـي الحمااام الليـن تروووح حااالة الطفــش منـي .. مررره لفاسحــب

السيفووون .. ومررره اتعصــر .. ومررره اعــد البلااااط .. ومررره اللعــب بالمووويه وارررش الجدرااان ..

ومررره اجلـس استعــرض قـدااام المرااايه .. وإذا حسيــت إن الحاااله راااحت .. طلعــت مــن

الحماااام ...!!

المهـــم ... إن فـي مررره مــن المرموووورات جتنــي حااالة الطفــش .. ومثـل العاااده توووجهت

للحمااام .. وجلســت اتعصــر وأغنــي ... وفجـأه سمعــت صـوووت في الحماااام يقووول لي ..

ياااخوي تراااك ازعجتناااا ... أنا مـن الخوووف جاااني اسهااال .. وتعووذت مــن الشيطااان وكملــت

الأغنيــه .. ومااادريت الا والصوووت نفســه يقووول .. ياااولله الغثــه ياااخوي روووقنا ... قلــت أنااا ..

مـن اللي يتكلــم ..؟؟؟ ... وفجـاه طلــع لي شيطاااان وقااال لي ... أنا اللي أكلمــك ...!! عاااد أنا

يوووم شفــت وجهـه انفجرررت مــن الضحــك .. وقلـت له .. ينعـل وجهــك ياااشيخ ...!! قااال لي ..

عاااجبك وجهــك .. انت على وجهــك هــذا حرااام تسحــب السيفووون .. مفرووض السيفووون هـو

اللي يسحبــك ..!! قلــت له .. مااتعقــل انـت ووجهــك .. تصــدق حرااام اجلــس على البلاااعه

ووجهــك موجووود ...!! قااال لي .. تراااك غثيتنـا واقلقـتنا .. وش تبــي انـت بالظبــط ..؟؟؟ قلـت له ..

ولا شــي حبيـب ألبــي .. كل ماافي السااالفه إنـي اذا طفشــت ماااعندي مكااان اروووح لــه غيــر

الحماااام ..... قااال لي .. طيــب واحنااا وش ذنبنااا .. يعنـي انـت تطفــش واحنااا اللـي نتوووهق ...

قلـت له .. طيب ليــش ما تشووف لي حــل .... قااال لي .. خلاااص أنا باجمــع زملااائي الشياااطين

وراااح ندووور لك حــل .. بــس على شــرررط انـك ماعاااد تـدخل هالحماااام ... قلــت له .. ابشـــر.

الوكاااد .. إنــه نااادى اخوياااه الشيااااطين .. وتجمعـوا عنــدي فـي الحماااام ... عاااد انا يوووم

شفــت وجيـه الشياااطين قمــت اتحمــد ربــي إنـي ماااصرت شيطااان .. ‏ ... واجتمعـت أناا

والشياااطين حووول البلاااعه وجلسناااا نفكــر في الحــل .. (( وش هالاجتماااع الخااايس ..!! )) ..

وقاااموا الشياااطين يعطوووني حلووول لحااالة الطفــش ... عااااد الشياااطين مخلوووقين مــن نااار

يعنــي اذا لقيــت شيطااان لووونه احمــر فاااتح هذا يدل على انـه توووه بــزر ... واذا صاااار في فترررة

المراااهقه يصيــر لووونه أحمــر غااامق .. امااا اذا صااار شبااااب فيكووون لووونه ازرررق على

أحمــر ... واذا صااار شااايب يقلــب لووونه رماااادي ... (( المعلووومات مأخوووذه مـن كتاااب التراااب

والطيـن في وصـف الشياااطين .. للكااتب الكبيــر الصنقليــن .. وقــد وجــد مقتووولا بعــد تأليفــه

للكتاااب بخمــس دقااايق ..!! ))

المهــم ... جلسـوووا الشياااطين يعطوووني أفكااار .. واااحد منهــم يقوووللي .. وش رااايك تــذبـح

ابوووك وامــك .. وترررى لك أجــر كبيـــر ... (( صحيح اني حمااار .. بس موو لهالدرررجه ..!! )) ...

والثاااني يقووول .. وش رااايك تشــب نااار وتطـب وسطهااا والله يااانت بتستااانس ... (( يبـي الفكــه

منـي ..!! )) .. وقاااام كـل واااحد منهــم يعطينــي حــل .. بــس المشكلــه كلهاااا مخيســـه ..

وقلــت لهــم .. هاللحيـن مزعجينــا انتـم وخشـشــكم ومخوووفين العااالم .. ومسووين فيهااا انكـم

حقيــن وســوســه .. وآخرتهااا مااعندكم إلا هالأفكااار البااايخـه ..

الزبــده .. وبينمـا نحـن نتجااااذب أطراااف الحــديث .. قــام واااحـد مــن الشيــاطيــن وجــذب طــرررف

الحــديـث بقــوووه اللــين بغــى ينشـــق .. وانا اللــي أفصــخ زنوبااااتي وأخمــه على وجهــه ..

وقلــت لــه إجــذب شــوووي شوووي ولا تــرررى ماعاااد بنخليـــك تجــذب معــااانا .. (( طلــع

شــرشـف هــذا مــوب حـــديــث ..!! )) ... وفجــأه نـط واااحد مـن الشياااطين وقااال ... وش رااايك

نــدخلك عااالم البناااات ...!!!! قلـت لـه .. ياااليت .. بــس وش لووون ..؟؟؟ ... قااال لي .. هــذي

المشكلــه .. صحيـح اني شيطااان وأقـدر أخليـك على أي صوووره .. بس المشكلــه وجهــك يبيلــه

شغــل ... يعنـي على وجهــك هــذا لو يجتمعووون الشياااطين كلهـم .. ماقــدروا يحولووونك بنـت ...

يمكـن يقدروون يحولوونك لسـلك مسجــل ولا جـــزمــه ... أما بنـت صعبــه شوووي ...!!! قلـت له ..

طيب والحــل ..؟؟؟ قااال لي .. شوووف انا أقــدر احووولك بنـت لمــدة اسبوووع واااحد بــس ..

بعدهااا راااح تررررجع حمااار مثــل ماااكنت ...!!! قلــت له .. موااااااافـق ..!!!

وبـدأت عمليــه تحووويل ... وحسيـت بتغيـيـر فـي جسمـي ... وبــدت آثااار التحول تطلع فيني.. ..

واكتملـت عمليــة التحووويل وصررت بنــت ... ياالله أخيــرا صرررت بنـت .. أخيـرا بيعطووني العاااالـم

وجــه .. أخيـرا بتجينـي رسااايل خااااصه .. يالله أنا في حلــم ولا في علــم .. (( تحمدوووا الله على

العقــل ..!! )) .

طلعــت مــن الحماااام وانا خااايف يشوفووني اخواااني ويجيبووون فينـي العيــد ... عاااد أنا

واخواااني منقطعيـن في البيـت .. صرنااا نطااارد القطاااوه في الشااارع مـن القطعــه ...

المهــم .. انـي طلعـت مـن الحمااام .. ورحـت لغرررفة أمــي عشاااان آخــذ بعـض ملااابسها .. لأني

صرررت بنـت هاللحين ... بـس انصــدمت لأن ملااابس امـي طلعــت كلهااا رجاااليه .. يعنــي بالله

عمــررركم شفتــوا حــرررمــه عنــدهــا شماااغ وزبيريااات فـي دولاااب ملااابسهــا ... وسلمـت

أمررري لله وأخــذت العباااة حقـت امــي ولبستهااا ... وانطلــق للشااارع بعــد ماااحطيت ورقــه

لأهلــي في الصااااله مكتووووب فيهـا .. أنا باروووح للشرررقيه لمــدة اسبوووع إذا أحــد سأل عنـي

قولوا له اني ماااني موجووود .. وإذا ماااحد سأل عنــي لا تقولون لـه إني ماااني موجووود ...!!!

بعــد مااا طلعـت مـن البيـت رحـت أدور شقــه عشااان أجلـس فيها اسبوووع .. وتعبـت وانا ادور

شقــه .. وفي الأخيـر لقيــت غرررفه في سكــن عمااال باكستااانيـين وأخذتهــا .. صحيـح إن

الغرررفه معفنــه وريحتها كشنـه .. والحماااام مشترررك مــع الغرررف الثاااانيه .. بس انها رخيصــه

وتمشـي الحاااال .... وبعــد ما أخــذت الغرررفه .. توووجهـت للسووووق عشااااان اشتــررري لي

ملااابس تليـق بشكلي الجــديد ... (( يارجاال خل عنـك الكذب .. وعلمهم انك رحت الجمعيه

الخيريـه عشااان يعطووونك ملااابس ..!! )) ..

الزبـده .. إني رحـــت للسوووق ودخلـت محـل ملااابس واشتررريت منـه وطلعـت .. بس لفـت

انتباااهي إن راااعي المحــل مستغرررب .. والزباااين اللي عنــده مستغررربين ويطااالعوني

بتعجــب ... (( الحمااار نسى انه صاار بنـت .. ودخل محل ملااابس رجاااليه ..!! )) ...

طلعــت مــن السوووق .. وتوووجهـت لغرررفتـي .. وأول مااادخلت السكـن اللـي فيــه غرررفتي وانا

اللـي أشــم صـناااان هالباكستااانيه اللــي يخلــي العيووون تــدمـع .. والله يالرربع ولا أقــطع

واااردكم إن كنــي داااخل حوووش غنــم مــن ريحــة الصناااان ... (( تعرريف الصنااان .. ذكـر إبـن

سعبووله في كتااابه الشهيـر _ انوااع الرواائح _ وفـي باااب ماجااء فـي الصنااان .. أن الصنااان

يطلــق على رااائحـة العررق عنـدما يختلـط مــع اوساااخ الجســم .. فتنبعـث راائحه كريهـه لـدى

البعـض ومحبـبـه لدى البعــض الآخــر .. حسـب المستووى الاجتماااعي .. والله أعلــم ..!! )) ..

المهــم .. دخلـت غرررفتي وقفلـت الباااب بعشــرين قفــل .. وجبــت ألواااح وسمــرتهــا علــى ا

لباااب مثــل أفــلااام كــرتــووون ... خبررركم الباكستااانيه ماااعندهم لعـب ...

المهــم انـي قفلــت على نفسـي باااب غرررفتي لأنـي خااايفه على نفســي ...

وفـي صباااح اليوووم التااالي .. رحـت لمــدرررسه ثااانويه قررريبه مـن السكــن عشااان أسجــل

فيهااا ... ودخلــت على المــديررره ... وأول ماشااافتنـي المديــررره وهـي اللـي تغطــي وجهـهـا

وتقووول .. ابوووعلـي .. وش اللي دخلك المــدرررسه .. (( تحسبنــي حااارس المــدررسه ..!! )) ..

قلـت لها .. أنا طاالبه جــديـده يا أبلـــه .. (( يااشين كلمـة أبلــه .. احسهااا تـتعـب البراااطم ..!! ))...

قالت لي المديـره ... تووك تجيـن يووم قرربت السنــه تخلــص ...!!! .... قلـت لها .. ماااعليش يا

أبلــه سجلينــي مستمعـه .. ومع بدااية السنـه الجــديده رااح أبــدا الدراااسه .... قالت لي .. طيـب

ويـن ملفــك ...؟؟؟ قلـت أي ملــف ..؟؟؟ قالت لي .. الملـف الدراااسي حقـك .... قلـت لها .. والله

كنـت حاااطه في غرررفتي قبـل ما انسجــن .. وبعـد مااطلعـت مـن السجــن مالقيتــه ... (( جاااب

العيــد ..!! )) ... قالت لي .. وشوووووووووووووو ؟؟؟؟؟؟ قلت لها .. آسفــه .. قصــدي إن بيتنا

احترررق واحترررق معاااه ملفــي .. وهاللحيـن ابوووي يراااجع عشااان يطلـع لي ملـف ثاااني .....

قالت لي .. خلاااص , ويـن تبيـن تـدرسيـن في أي صــف ....؟؟؟ قلـت لها .. أبــي أدررس في صــف

ثااالث أدبـــي ... (( أبي بنااات بايعينهااا ..!! )) ... المهـم واافقـت المــديره .. ونااادت أم علي

الفراااشه زوووجة الحااارس .. عشااان تـودينـي فصلــي .... عاااد وانا في الطررريق للفصــل التفـت

علي أم علـي وقاالت لي .. إشبـــك مـتــأخــررره عـن الدراااسـه ... قلــت لهــا .. وش دخلـــك أنتـي

ووجهــك اللـي كنــه وجــه بـــزر كااااب شـاااهـي فـي مجلـس رجااااجيـل ...!!!! قااالـت لـي ..

تـأدبــي يااابنـت لا دحـيـــن أديـــك علــى عقلــك .... بـصـرااحـه أنـا خـفــت وبلعـــت العااافيــه ..

المهــم .. دخلــت الفصــل ... وأول مااادخلت الفصــل مادريـت إلا البنااات فكــوا الضحكــه ..

والمدرررسه المصررريه اللـي عنــدهم تقوول لهم .. إختشـووو دي خلئــة ربنا وما يصحـش اللي

بتعملوووه ده ...!!! عاااد أنا سووويت نفســي مـؤدبـه وجلسـت في الصــف الأول وكااان جنبـي

طااالبه سودااانيه المهــم .. كااانت المدرررسه المصررريه تدرررسهم انجليــزي .. وكااانوا البنااات

كلهم مجتمعيـن فـي آخـر الفصــل ومطنشينهااا .. وماافيه إلا الطاالبه السودااانيه هي اللي متااابعه مـع المدرررسه ...

.. وسألتنــي المدرررسه .. وت إز يور نيــم ؟؟؟؟ قلـت لها .. مااعليش يا أبلــه انا تووني جـديده

وماااحضرت الدروووس اللي راااحت ...!!! ومااادريت إلا والبنااات يضحكووون .... قالت لي

المدرررسه .. يااابنتي وت إز يووور نيــم ..؟؟؟ عااااد أنا ماابغيـتهم يعرفووون إني غبيــه وقلـت لاازم

أجااوب واسوووي نفسـي فاااهمه ... وقلت لها .. بيكوووز آفتـر دي إن يووور هااوس كريــزي ..!!!!

وبررضه قااموا البناات يضحكووون .... قالت لي المدرررسه ... أنا باسألك ياابنتي اسمــك إيييه ...؟؟؟

قلـت لها .. إسمــي هااااله ... قاالت لي .. تأكـدي ياااابنتي , اسمـك هاااله ولا شغاااله ... (( نعـن

ابوووها حتى الأبلـه تحشنــي ..!! ))... قلـت لها .. هااااله اسـم الدلــع .. بس اسمـي الحقيقـي

ساااره ... (( يبـي يصررفها ..!! )) ...

المهـم .. رجعـت الأبلـه تكمـل الشررح .. والبنااات اللي ورررى جاالسين يرمووون علي أنا

والسودااانيه أورااق وطباااشير .. (( يعني وانا ولـد حقيـر .. وبعـد ماصررت بنـت بررضه

حقيــر ..!! )) ... وفـجأه التفـت علـي الطااالبه السودااانيه وقااالت لي .. مـمـكن نكووون

أصـــدغاااء ..؟؟ (( أصـدغاء = أصـدقاء )) .. وانا اللي أطاالعها بحقـد ولا رديت عليها .. وقالت لي ..

عليـك الله تكلمـي مـمكـن تكووني صــديغتــي ...؟؟؟ وقلـت لها .. نعـن أبوو مـن جاابك .. هاللحيـن أ

نا متعـب الشياااطين ومتحوول لبنـت وآخرتها اصيـر صــديغتـك .. مااعندك نظـر مااالقيتي إلا أنا تصااادغينها ...!!! .

انتهـت الحصــه .. وتجمعــوا علي الطااالبات .. وانا كنـت مرررتبك لأني أول مررره أشوووف بنااات

على الطبيعــه .. وبصراااحه بعـض البنااات كان جمااالهم يطيـر العقــل .. وبعضهـم شينااات وحرااام

تـدرررس في مدرررسة بنااات .. لكـن يمكـن عنـدهم واااسطه ..!! المهـم .. بعــد ماااتجمعــوا علي ا

لبناااات .. جلســوا يسألووني .. (( عاااد ياااشين اسئلــة البنااات ..!! )) ... وسألتنـي وحــده مـن

البنااات وش لووونك المفضــل ..؟؟ قلـت لهااا .. أحــب اللووون البنفسجــي ... !!! قااالت لي ..

غررريبه .. يعنـي مااتحبيـن التركوااازي ولا الفوووشي ...؟؟؟ قلـت لهااا .. والله انا ما أحــب

السمـــك .. (( أحسـب التركوازي والفوشي مـن انواع الأسمااك .. مااادري مــن ويــن يجيبــووون

هـالألــواااان الغــــررريبــه ..!! )) ...

.. الزبـده إن البنااات غثوووني باسئلتهـم التااافهـه .. وانا ضغطـي وااصل ألــف ... شووووي الا

أسمــع صوووت مـن آخــر الفصــل يقووول .. جيبوووووها ...!!! .. وانااااظر الا بنـت كبيررره جااالسه

لحااالها في آخـر الفصــل .. ومسكوووني البنااات وودوووني لهااا وجلسوووني قداااامها .... انا

بصراااحه ســووويتهــا علــى نفســي مـــن الخــووووف ..!! وقااالت لي البنـت .. أنا اسمـي

نــوووويـر .. وأنا الفتوووه حقـت الفصـل هــذا وكلمتـي هـي اللي تمشـي .. إذا كاان عااجبك

ضميناااك للشلــه .. وإذا مو عاااجبك تجلسيـن في أول الفصـل ولا نبي نسمـع صوووتك ....... عااااد

أنا خطررت لي فكــررره .. ليـش ماحوس هالبنـت بكشتها واصيـر أنا فتووة الفصـل عشااان استمتـع

بالأياام اللي بااقيه لي في عااالم البنااات ...!!! وقلـت للبنـت .. اسمعـي ياانووير .. انا قررت إني

اكوون فتووة الفصـل .. وانتي تكونين تاابعه لي .. وإذا كااانـت كلمتــك تمشـــي فــأنــا كلمتــي

تــرررركــض ..!!! ويووم سمعـت نووير هالكلااام أشرررت للبنااات .. وشفـت البنااات يوخروون

الطاولاات والكرااسي وخلوا الفصـل مثـل حلبـة المصااارعه ... (( وش ناااوين عليـه ..!! )) ...

.. قاالت لي نوووير .. يالله إنـزلي الحلبــه ...!!! ... ونزلـت الحلبــه .. وقااامت نـووير .... عااااد يوووم

وقفـت صااارت كبيـررره وعملاااقه .. وانا بصراااحه قمـت أبلــع ريقــي مــن الــررربكـه .. وقلـت لهااا ..

شوووفي أنا ما أقــدر أتضاارب معاااك كلك مررره وحــده .. لكـن وش رااايك أتضااارب أنا ورجليــك ..

وإذا فــزت أتضااارب مــع بطنــك .. واذا فــزت أتضااارب مـع راااسك ..!! قاالت لي ..

تستهبليــن ..؟؟؟؟ ... المهــم .. إنها مسكتنــي مـع رجليـني وقااامت تدووور فينــي .. وصرررت

أشوووف الفصــل يدووور .. وجلسـت تدووور فينــي ربـع ساااعه وبعـدها نـزلتنـي ... عاااد أنا يوووم

نــزلتنـي دخلــت يــدي فــي جيبــي وطلعــّــت عشــررره بريــااال .. وقلـت لها .. ممـكـن اقــص

تــذكررره ثااانيه .. (( مـن الدووخه يحسـب إنـه في ملاااهي ..!! )) ... قاالت لي .. ماااتبتـي

انتـي .. وهـي اللـي تمسكنـي مـع شعــررري وتمسـح فـي وجهـي بلاااط الفصــل .. وقمـت أنا

أصيــح واقووول .. خلااااص خلاااص .... ووقفـت وقاالت لي .. هاااه وش عنــدك ...!!! .. قلـت لهااا ..

أنا قلـت لك إني أبـي تـذكرررة الصحــن الدوااار مــووو تـذكرررة قطااار الموووت ... (( مااقلت لكـم إن

الرجااال دااايخ ..!! )) .... عااااد نـوووير تحسبنــي استهبــل مااادرت إنــي مــن الـدووخـه قمـــت أهـــذررري ...

.. بـــس والله ياجمــاااعـة النــااااس إنـــي تكفخـــت وانطقيــت طـــق ماااينــوووصـف ... نعــن أبوووها

مافــي قلبهـــا رحمـــه .. لــدرررجــة إنــي مــن كثـــر التكفيــخ اللــي جــاااني صــرررت أمشـــي

علــى جنــب .. يعنــي صــرررت إذا مشيـــت أحـــذف يســاااار ... وجااااني إرتجـاااج فــي المــخ

مــن كثــر ماتبقسنــي علــى جبهتـــي ... والمشكلـــه إنــي كنــت أقــدر أقــاااومهــا .. بــس إنــي

مــن أووول كــف جاااني منهــاااا حسيـــت إن الـــدنيــا ظـــلاااام ومـاعاااد شفـــت شـــي ...

وصــرررت أعتمـــد علــى حاااسـة السمــع عشااان أهـــرررب مــن كفوووفهـا ... نعــن أبوووها مــن

قوووة ضــررربها صــرررت أسمــع صــوووت الكـــف قبــل مايوووقـع علــى جبهتــي ...

المهـــم .. بعــد ماخلصــت نــووويـر مــن تكفيخــي .. رجعــت مكااانهــا وانــا متمــدد
    مكـاااني

وأغنــي .. ويــن الملاااييــن .. الشعــب العــرربـي ويــــن ..؟؟؟!!! (( مــن كثـر الطــق اللـي جاااه

صاار عنــده لخبطــه في نظااام المــخ .. وماعاااد يــدرري وش يســـوووي ..!! )) وبعـــد ما رجعــت

لــوووعيــي وصحيــت مــن الكااابـوووس اللـي كنــت فيـــه ... إستجمعــت قــواااي ووقفـــت ...

وقااالت لـي نــووويــر .. هااااه بتصيــررريـن معــااانا ولا لا ..؟؟؟ قلــت لهــا ...

يعنــي وش ضنــك .. بعــد كل اللــي جاااني وش ضنــك بيكوون ردي .. أكيــد إييييــه .. باكووون معاااكم ...!!!

الوكاااد .. إنــي صــرررت مــن ضمــن شلـــة نـــووويـر .. ورجعــت معــاااهـم فــي آخـــر الفصــــل ...

ومااابقــى إلا الســـودااانيــه لحااالهــا قـــداااام .. والبنااات يــرمووون عليهـــا أوراااق وطباااشيــر ...

وانــا أرررمـي معاااهــم .. والمشكلــه إنــي تحمســت وفصخــت جـــزمتــي واصـكهــا مــع

مقفااااها .. ومااادريــت إلا الســودااانيــه متمــدده علــى الأرررض وتصاااايـح .. وقااالـت الأبلـــه ..

ميــن اللـي رمــى عليهــا الجــزمــه ..؟؟؟ ومــا أمــدى الأبلـــه تكمــل الســؤااال إلا والبنــااات

يأشــرووون علــي .. (( نعـن أبووهم .. على طوول يعترفوون البنااات ..!! )) ... ومسكتنــي الأبلـــه

وقااالـت لــي .. قــووومي إعتــذررري منهـــا ياهاااله ... قلــت لهـــا .. طيــب مافيــه خيارااات ...!!! ((

ماااوده يعتــذر ..!! )) ... وجيــت عنــد الطااالبــه الســوداانيـه بعــد ما قومتهــا الأبلـــه .. وقلــت

لهــا .. أنــا آســف ماكااان قصــدي .... قاالـت لــي .. إنــتــي قلبــك أســـووود ياهــااالـه ....

المهـــم .. يوووم قــررربـت الطلعـــه .. جاااتنـي نــوووير وقااالـت لــي إنهــم بيجتمعــون فــي

إستــراااحـه اليــوووم .. وطلبــت منــي إنــي أجيهــم ... وانــا وااافقــت علــى طــووول ..!!!

رجعــت لغــرفتــي عنــد الباكستــانيــه .. .. دخلــت غــرررفتــي .. وسكــرررت البااااب .. وجلســت

عنــد المرااايـه وجنبـي علبــة المكيااااج .. وقلــت مادااام إنــي فاااضيه باجلــس أضبـــط شكلــي

إلليــن يجـي وقــت الإستــراااحــه ... وخلصــت علبــة المكياااج علــى خشتــي وجااا الووقـت

المحــدد .. ولبســت غطــوووتي وطلعـت للإستــراااحـه .. وأول ماااطلعــت مــع الباااب وكنــت

مااابعــد نــزلــت غطــوووتـي علــى وجهــي .. وصااادفـت واااحــد مــن البااااكستااانيــه عنــد

الباااب .. وأول ماشااافنــي وقــف مكااانـه وعيووونـه طااايـره ويطااالعنــي باستغــراااب .. ومااادريـت

إلا وهــو يصااايـح ويصـقــع براااسـه فـي الجــدرااان ويسحــب شعــررره ... وفـي هاللحظــه عــررفـت

إنـي حلــوووه ولا كااان ماصااار لــه كــذااا ... (( أجــل حلــوووه هاااه .. نعــن أبوووك الرجااال إنهبــل

مــن الخرررعــه يووم شاااف خشتــك ..!! ))

المهـم .. أشــرررت لليمــوزيــن ووقــف لـي علــى طــووول .. وكاان فـي الليـموووزيـن إثنيــن

مصاااريـه واااحـد يســوووق والثااانـي راااكب جنبــه ... وركبــت معاااهـم .. (( بااايعتهــااا ..!! )) ...

والتفــت علــي سواااق الليمــوزيـن المصــررري وقااالي .. عاااوزه أوديــك فيــن يامــدااام ... قلــت

لــه .. أنــا مـش مــدااام .. آنسه ... ضحــك السواااق .. وعاااد أنــا بغيــت أجننه هــو وخــووويـه ..

وناديتــهـم .. يــووم التفــتـوا علــي رفعــت غطــوووتي عـشااان يشوووفونـي .. وأووول ماشــااافوا

وجهــي ويمســــك الســوااااق فــرااامـل بقــووووه وبغـــى يــرررقــى الــرررصيــف .... قاال الرااكـب

لخــووويه .. إنــت مــررركـب أبــو الهــووول معــانا ولا إيـــه ... قاال خــووويـه .. لااا دي لـو شافهااا أبــو

الهــووول كاان بئــى إسمـه ياللهــووول ... وقاامـوا يضـحكـووون علــي .. وسألنــي الراااكب .. إنـتـي

لمـّـا أمــك جااابتـك كاانـت متــووحمـه علــى جــزمــه ...!!! وكرررها ضحــك هــو وخـووويـه ... والتفـت

علـي السواااق ..... وطبعــاً هـــم يـذبـووون علــي ويقطعــوووني وانــا ســاااكـتـه لأنهــم

ماعـطــوووني فــرررصـه أدااافــع عــن نفســي .. وســألنـي الـراااكـب .. إنتــي بتـشتغلــي

إيـــه ..؟؟؟ قلــت لــه .. والله انــا ربـــة بيــت ... قااال لــي .. تـأكــدي يامـدااام إنتـي ربــة بيــت ولا....

بيــت ..!!! وقااام يضحــك هــو وخــووويـه ... وقاال الســواااق .. إنتـي لما تعــوووزي تعملــي

تســررريحـه وماكياااج ما بتـروووحيـش لكـواافيـره .. إنـتـي بتـروووحي لأقــرررب مقــاااول ...!!! وقااال ا

لراااكـب .. صحيــح يامــدااام إنتـي لااازم تعملـي عمليــة تجميــل .. وانا عااارف إنهــا حـتـكلفـك

كثيـر .. عشااان كــده أنـا حتبــرررع لك مـن عنــدي بالـحـديــد والإسمنـت والبااقي عليــك ...!!!

وفقعــوووها ضحــك وانا منصــدمـه وما قــدرررت أرررد عليهــم ... وقااال الســواااق .. أنــا سمعــت إن

الـدكتـووور إللـي ولـّـد أمــك لمــّـا جااابتـك بئــى مــروووج مخـدرااات ...!! قااال الراااكـب .. لااا أنا

سمعــت حاااجـه ثااانيـه .. أنـا سمعـت إن المستشفــى اللــي ولــدت فيهــا صااارت محــل كــل شــي برياااليــن ..!!

الوكـاااد .. إنــي وصلــت الإستــراااحـه وانـا دااايخــه مــن كثــر ما قطعـوووني هالمصـاااريـه .. وكااان

قــدااام الاستـراااحـه سيااارات واااجـد .. ويــوووم دخلــت لقيـت الاستــراااحـه مليااانـه شباااب

وبنااات .. وأووول ماشافـوووني إنحاااشـوا يحسبــوووني الهيئـــه .. بــس بعــد ما دقـقـوا فــي

وجهــي عــرفوووني ... وجلسـت فـي الاستــراااحـه وماااحــد عبــرررني .. كــل واااحـد مــن

الشباااب جااالس جنــب بنـت .. وكااان فيــه واااحـد مــن الشباااب جااالس لحااالــه مو منتبه

لي.. ..اول ماشافني مااادريـت إلا وهالشاااب قااام يررركــض وطمــر مــن فــوووق ســووور

الإستــراااحـه وانحاااش .. مــع إن باااب الاستــراااحـه كااان مفتــوووح بــس الظاااهـر إنــه مــن

الخوووف ماعاااد يــررركــز ..!!!

وجلســت فـتـررره لحااالي .. وماادريـت إلا واااحــد شيـيـيـن جااا وجلــس جنبــي .. وقااال لــي ..

مـمـكـن أعــرررف إسمــك الكــررريـم ..؟؟ قلـت لــه .. علــى تبـــن .. قااال لـي .. عاااشـت

الأسـااامـي .. (( نعــن أبوووه شيــن وغبـي .. وش الحـظ النحــس هــذا ..!! )) ... قااال لــي ..

معاااك بــرررغــش ... قلــت لــه .. لا والله مامعـاااي بــس إذا بغيـت مفــك عجـــل أقــدر أدبــررره

لك ...!!! قااال لــي .. لااا أنــا إسمــي بــرررغــش ... قلــت لــه .. آسفــه .. كنـت أحسبــك مبنشــر

وتبــي مساااعــده ..!!! وقااام يضحــك وطلعــت مــن فمــه ريـحــه مخيســه وطلعــت ضروووســه

اللـي كنهــا محميــة ســوووس ..

.. وقااام بــرررغــش يسـووولـف علــي .. ومســوووي نفســه يقــووول لـي .. تكفيــن حســي

فينــي وعطينــي..... وشيراتــووون .. (( على باااااااله أسلووووب ..!! )) .. بصراااحـه أنـا خفــت إنــه

يفضحنــي قــدااام زميلاااتي .. وقلــت لــه .. وش رااايك نــروووح فــي آخــر الإستــراااحـه عشااان

نآخــذ راحتنـا ومااحـد يشـوووفنـا ...

المهــم .. إنـنـا رحنــا لآخــر الإستــراااحــه أنــا وياااه .. وأووول ماوصلنــا لآخــر الاستــراااحــه وانـا

اللــي أخنقــه واطــرررحـه علــى الأرررض .. وطقيـتـه إلليــن عــض الأرررض .. وربطـت يــديــه

ورجليــه وخليـتـه مكااانـه ورجعــت مكااانــي ..

بعــد مارجـعــت مكــانــي .. تجـمعــوووا الشبــاااب والبنـااات وجلســـوا علـى شكـل حلقــه ..

وجلســت أنـا معـاااهـم .. وسألـت الشــاااب إللــي جنبــي وقـلـت لــه .. هاااه بـشــر عساااك

حااافــظ ..؟؟؟ قااال لـي .. وش حااافــظ ..!!؟؟ قلـت لــه .. لاا ولا شــي .. بــس ليــش جااالسيــن

علــى شكــل حلقــه ...؟؟ .. قااال لـي .. عشااان هاللحيـن بنبــدا فــي الشــرررب ...!!! قلــت

لــه .. ليــش بعااااريـن أنـتـم عشااان تجتمعــووون وتشــربوون مــع بعــض ..!!! قااال لــي .. ياحماااره

أنـا قصــدي بنشــرررب خ... وبنفلهــا رقــص وأغـااانــي ...!!!

بـصــراااحـه أنــا خفــت لأنــي أووول مــررره أشــرررب .. (( صفقنـي ياااشيــخ ..!.. وبــدأت

السهـــررره ... وقــااامـوا كلهـــم يشــربووون ويــرقصــووون علــى الأغــااانـي ... وانــا كنــت جااالـسـه

ومحتــرررمــه والكاااس قــدااامــي ... وجلســت أشــرررب وأشــرررب وأشــرررب وأرررشــب

وأبـــرررش وأبشـــررر .. (( بـــدا مفعــووول الشــراااب ..!! )) .. وبــدأت حفلتـــي .. وقمــت أرررقــص

وأرررقـص وأقصـــررر وأصقــررر وأرررصــق .. (( لاااااا .. الرجاااال منتهـــي ورااايـح فـي الـرررحلـه..!! )) ‎ ...

المهــم إنــي خـرربـت عليهــم جووهّــم .. ومسكــوووني وجلســوووني بالغصــب .. وجلســت

جنــب واااحــد مــن الشبــاااب منبطــح علــى بطنــه.. وقــلت لـه .. وش فيــك منبطـح ليــش

ماااتجلـس ... قااال لـي .. عمــرررك شفتــي ثــعبــااااان جااالـس ...؟؟؟ قلــت لــه .. وش دخــل

الثعبــااان ..!!! قااال لــي .. أنــا ثعبــااان إنتبهــي لأعضــك هاللحيــن ... (( الرجااال مـوووب فيــه

أبــد ..!! )) قلــت لــه .. تـأكــد إنـت ثعبـااان ولا سـلك تـلفـوووون ..!!! قـااال لــي .. تــس تــس

تــس .. (( ماعاااد عــررف يجمــع ..!! ). وجلــس ساااعـه يقــووول .. تـــس تـــس تـــس ... قلـت

لـه .. تـبـي تـقـووول تستهبليــن ..!!! قااال لـي .. لاااا تـــس تـــس تـــس .... قلـت لــه .. قـصــدك

تسلــم وماقصــرررت ..!!! قااال لــي .. لاااا تـــس تـــس تـــس ... قلـت لــه .. طيـب يمكـن تبـي

تـقـووول تســعـه وعشــررريـن ... قااال لــي .. لااااا تـــس تـــس تـــس ... قلــت

لــه .. ياااخوووي ريحنــا وش تبــي تقــووول ..؟؟!قاال لــي .. ما أبــي أقووول شــي ..

بــس أنــا أقلــد صــوووت الثعبــااان عشـااان أخـــوووفـك .......!!!!!!! وأنــا اللـي أعصــب عليــه ..

وأقــوووم وأدعــس علــى راااســه واضغــط عليــه إلليــن دخــل فــي الثيــّــل ... ومااادريــت إلا

واااحــد يقبصنــي _ يقــررصنـي _ بيــده فــي رجلــي .. وانااظــر إلا وهــو واااحـد مــن الشباااب ..

قلــت لــه .. خـيييييييير يابـو الشباااب عـســى ماااشـــر ...!!!! قـااال لــي .. لااا ولا شـــي بـــس

أنــا عـقـــررررب ...!!!!!! .. قلــت لهـــم .. لااابـوووكم لااابـووو مــن جاااابكــم ... وش اللـي بلاااني

فيكـــم ...

.. وقمـت مــن عنــدهــم ورررحـت جلســت جنــب واااحــد شكلــه مــؤدب ومحتــرررم ... وجلسـت

نــص سـاااعـه جنبــه وهــو مايتكلــم وجااالـس يهــوووجـس ويفــكر ... وســألـتـه .. وش جااالـس

تفــكر فيـــه ..؟؟؟؟ قااال لــي .. أنــا أفكــر إنــي أفتــح محـــل وأصيـــر تـاااجـر كبيــر وغـنــي ... قلــت

لــه .. ماشــاالله .. بــس وش المحــل اللــي ناااوي تفتحــه ..؟؟؟ قـااال لــي ... نااااوي أفتــح محــل

كبيـــر وأسمّيــه مـكتـبــة المــأكــووولات الـشعبـيــه لبيـــع قـطــع غيــااار السيــارااات ....!!!!! قلــت

لـــه .. ثـــوووور أنــت .. وش هالإســـم ..!!؟؟ قــااال لــي .. الإســم هــذا تـمــووويـه علــى

الحكــووومــه لأنــي نااااوي أبيـــع مخــدراااات فــي المحـــل ..!!!!! قـلـت لــه .. ياااشيــخ إفـلـقـنــي

إذا مــاصــااادوك الحكــووومــه مــن أووول يـــوووم يالحمــاااار .... وقمــت مــن مكــاااني ورفستـــه

علــى بطنـــه مــن القهـــر .. ولبســت عباااتــي وطلعــت مـــن الاستــراااحــه ... وأووول ماطلعــت

لقيــت المصــررري راااعـي الليمــوزيـن وخــووويـه عنــد البااااب يحتــروووني .. (( الله يااخـذهم .. وانا

نااقـصهـتـم هــذوووللي ..!! )) .... وبصــراااحــه أنــا خـفــت إنهـــم يشــوفـووونــي ويقطعــوووني

بالـذب .. عشــااان كــذا حـطيــت جــزماااتي فــي الشنطــه ورفعــت عبااااتي وانطلقــت علــى

أرجــووولـي الليـن وصلــت غــرررفتــي ... عااااد الباااكستـااانيــه كااانـوا جااالسيــن قـدااام الغــرررف

يسـولـفـووون وأوول ماشــااافـــوني جااايــه أركــض خااافــوا وانحــاااشـوا لغــرررفهــم ... (( الله يلوووم

اللـي يلووومهــم ..!! )) ..

المهــم .. إنــي دخلــت غــرررفتـي وسكــرررت البااااب ... ...

بعــد هاحطتهــا نــووومــه مــن التعــب ... وقمــت اليــوووم الثااانـي .. ولبسـت عباااتـي وتــوووجهـت

للمــدرررســه ... وعلــى الطــررريـق وقفـت عنــد بــوووفيــه .. ودخلــت وجلســت علــى

كرررسـي .. (( تحســووون إنــي بايعتهــااا مــن جــد ..!! )) ... وكااانـت البـوووفيـه كلهـااا عسكـــر ..

وعليهــم وجيـــه يالله لك الحمـــد .. عيــووون حمــر مليااانـه غمــص ووجــه الواااحـد منهــم متجمــع

فــي الوووسـط يعنــي تلقــى العيــووون قااالطـه عنـــد البراااطـم مــن قلــة النوووم ... نعــن

أبوووهـم وينهــم عــن الناااس المتطــوووره اللـي إذا قااامـوا الصبــح يتمـرنـووون وياخــذوون دش

ويفرشووون أسنااانهـم ومــن زووود النشــاااط تلقاااه يتلفــت يميـن ويسااار يــدووور أي شــي

يســووويـه .. موووب مثــل ربعنــا يداااوم بــدووون مايغســل وجـهــه وإذا شـفـت الواااحـد منهــم

تـحــس إن وجـهــه نـاااقــص ..!!

...... المهــم .. جااانـي اليمااانـي حــق البــوووفيـه عشـااان ياااخــذ الطلــب ... بــس والله ياااعليــه

ريحــة فـــم يشمهــا اللـي فــي عـــرعــر ... شكلــه مـفـطــر تبــن علــى الصبــح ... لــدرررجــة

إنــي دخــت مــن ريحتــه وطلبــت صحــن فــووول عيــووون وصحــن بيــض قــلااابــه .. (( هــذا

الطلـب مــن آثااار الـدوووخـه ..!! ).. وسألنــي اليمااانـي .. تبيــن الطلــب محلـي ولا

سفــررري ..؟؟؟ قلـت لــه .. حــط لــي مــن النـوووعيــن ... (( ياااشيـن اللـي مسوووي فيهـا

فاااهــم ..!! ))... وسألنــي أبــو يمــن .. طيـب الفـووول تبينـه بـزيــت ولا بـدووون ..؟؟؟ قلــت لــه ..

أبيــه بــزيـت فـراامـل ويااليـت تغيــر السيفـووون علـى طـررريقــك وتشيــك علــى موويـة

البطاااريــه .. (( مـن جــد عليــه ريحـــه تحسـسـك إنــك جااالس فـي بنشــر ..!! ))

.. المهــم إنــه غثنــي بكثـرررة الأسئلــه إلليــن إرتفــع ضغطـــي .. وقلــت لــه .. لابــووووك لابــووو

بوووفيتـك ... ياااخوي ذبحتنــي بريحــة فمــك .. شــف لك حــل فيهــا وحاااول تــآكــل ورررده ولا

تـآكـــل منــديـل معــطــر .. ولا حاااول تتكلــم بــدووون ماتفتــح فمـــك .... وتــررركتــه وطلعــت مــن

دووون ما أفطـــر ...

وأووول ماااطلعــت لقيــت المصــررري راااعــي الليمـوووزيـن وخــووويـه ... وانـا اللـي احــط رجلــي

وأركــض للمــدرررسـه قبــل ما يشـوووفـوووني ...!!!!

وصلــت للمــدرررســه .. وجلســت طــووول اليــوووم دااايخــه وصاااكنـي راااسـي مــن ريحـــة

أبــووويمــن وماكان في احداث بهذا اليوم.. بعد ما طلعت قلت اشوف لي تاكسي يوصلني وانا

واقـفه بالطــررريـق قااابلـت المصــررري راااعـي الليمـوزيـن وخــووويـه وكالعاااده كملتهـا ركــض

للغــرررفـه ... (( ياااخوي هـذوووللي شكلهـم مااعنـدهم بيـت ..!! )) ... دخلــت غــرررفتـي و

طقيتهــا نــووومـه ...

مــررررت الأياااام ... وفـي اليــوووم الأخيــر مــن الاسبـوووع المحــدد .. وانا في غــرررفتـي وانـا

كلــي همــوووم لأنــي جلسـت أسـبـوووع كااامـل وانا بنـت ولا إستفــدت شـــي ... وبعــد شــوووي

بارجــع ولــد .... وبينمـا أنـا جااالـس .. مااادريـت إلا واااحـد مــن الشياااطيـن جااانـي ... وقااال

لـي .. هااااه بشــر عساااك فليتهــا ...؟؟؟ وقمـت أبكــي وقلـت لــه .. ما إستفــدت شــي كل

هالأيااام راااحــت بــدووون فااايـده .. ولا رجااال عطـااااني وجـــه ... (( الله يلـوووم اللـي يلـوومهـم

ياااشيـخ ..!! )) ... وشكــل الشيطااان تـأثــر .. وقاال لــي .. ولا يهمــك .. أنـا باجمــع الشياااطيـن

اللـي فـي العااالم كلهــم وبنحاااول نقنـع أي رجااال إنــه يعطيــك وجــه فــي آخــر ساااعتيـن لك

فـي عااالم البناااات ..... وانــا اللـي أستااانـس ....

... وطلــع الشيطااان .. وجلــست أنـا أتفــرررج علــى التلفـزيـووون إلليــن يجــي أبــو شيطــن .....

وكااان فـي التلفـزيــووون أخبـااار ... ولاااحـظـت إن الأخبااار صـااارت غــررريبــه .... يقـولـووون إن

أمــريكا إنسحبـت مـن العراااق وافغانستـان واعتـذرررت لهــم عـن اللـي صااار ... وإن بـوووش هــدد

إسرااائيـل إنهـا إذا ما انسحبـت مـن فلسطيـن فلا تلــوووم إلا نفسهــا ... وإن العــرررب تــوحــدوا

وجااالسيـن يخـطـطووون لتحــرير فلسطيــن ... وإن المسلميـن كلهــم صاااروا علــى مــذهـب ا

لـرســووول صلى الله عليه وسلم وأصحـااابـه رضي الله عنهـم ... وإن الكفاااار أسلمـــوا كلهـــم ..

وإن الحـروووب اللـي فـي العااالم كلهـا إنتهــت ..... وش السااالفــه .. وش صاااار ... (( ماصار

شـي .. بـس لأن الشياطيـن كلهـم راااحـوا يـدورووون رجااال يقنعــوونـه يحبــك .. وتـركــوا العااالم

فـي حااالـه ..!! )....

وبعــد فتــره .. طـق باااب غــرررفـتـي .. وفتحـت الباااب .. ولقيــت سبعـيـن باكستااانـي قــدااام

غــررفتـي واللـي هــم ساااكنيـن جنبـي فـي الغــرررف ... بصراااحـه إنصــدمـت ... وجااانـي ا

لشيطااان وقااال لـي ... خلاااص إبشـررري بنـبسـطـك فــي آخــر ساااعـه لك فـي عااالم البنااات .. و

قــدرنا أنا وجماااعتـي نقنـع هالباكستااانيـه يفـكرووون فيــك ويحبونك ...!!!!! قلــت لـه ... روووووقنا

بــس .. وش شايفنـي .. تــريلـة المـراااعـي .!!!!! قاال لـي .. إنـتي اللـي طلبتـي وما أقــدر

أســوووي لك شـــي ...... واختفــى الشيطااان .. ‏

ودخلــوا علــي الباااكستانيــه .... وقمــت أطااامــر يميــن ويسااار أدووور النحشـــه .. بــس مااااش

ماااالك أمـــل ........

وبينمــا أنــا أطااامــر بينهــم إلا واشـووووف واااحــد يزحـــف بينهــم ... قلـت لــه .. مــن أنــت ..؟؟؟

قااال لـي .. امــداااك تنسينــي .. انــا الثعباااان ....!!!! قلـت للباكستااانيـه .. ثـلـــــج ....!!

ووقفــوا ... ومسكــت هالسكرااان اللـي مسوووي فيهـا ثعبااان ولعنـت وااالديـه وتــرفسـت فــي

بطنــه إلليـن انصــرررع ... ورجعــت مكااانـي .. وقلـت للباكستااانييـن .. مــوووويــه ..... ورجعــوا

يطاااردووني .... (( ياااخـوي أحــد قااال لـك إن اللـي يقـرووون المـوضـوووع محشـشـيـن ..!!2....

المهــم ... بعــد تعــب وجهــد قــدروووا الباااكستانيـيــن يمسكـوووني . وانا أصااايـح وأناااظر

الساااعـه أبــي الوقـت يرووح بســرررعه وأرررجـع ولـــد ... بـس ماااش الووقـت يستهبــل عيـّـا

يمشــي ... وقمــت أبكــي وأصااايـح وأدعــووو اللـه إنــه يفكنــي منهــم .. (( تــوووك تعــررف الله

يالعاااصـي ..!! )) ... وغمضـــت عيــوووني واستسلمــت للأمــر الـواااقـع ....

.. وماااادريـت إلا واااحـد يكفخنــي بزنــوووبـه ... أفااااا وش السااالفـه .... ويـوووم فتحــت عيــوووني

إلا أبووووي قــدااامـي ويقــووول لــي .. قـــم لابااارك الله فيــك ذبحــك النــوووم .. قــم وروووح جيــب

لنــا فطــوووور ...!!!! (( الحمـد لله طلعـت كـل السااالفـه حلــــم ..!! )) ... ويـوووم دريـت إن

السااالفـه كااانـت حلــم .. مسكـت أبـوووي وقمـت أحبحبــه مـن الفـرررحـه .. وهــو منهبـــل ما

يـدررري وش السااالفــه ..!!!

.. وقمــت ولبسـت ثــوووبـي .. وطلعــت عشااان أجيـب لهلــي فطــووور ... ووقفـت فــي الشااارررع أ

دووور ليمــوووزيـن .... ووقـف لـي ليمـوزيــن .. ويــوووم ناااظــرررت إلا ونفــس المصــررري اللـي فـي

الحلـــم ومعاااه خــووويـه ... وانـا اللـي أرررفـع ثــوووبـي وركــض فــي الشـوااارع .. وهــم منهبليــن

ما يــدرووون وش السااالفــه ...!!!!

>> خــروووووج <<

وفـي النهااايـه .. أدرري إنــي غثيتكـــم .. بــس العــذر والسمــوووحه علــى طووول المـوضـوووع

والغثاااثـه ... وودي أقــووولـكم شـــي ... إنتبهـــوا تــآكلــووون مـطـبــــق وتنامــووون علــى

طـــووول .. تــرررى بتجيكـــم أحــلاااام وكـوااابيـس مخيســـه مثــل اللــي جااااتنـــي ...!!!!!

ولكـــم منــي كــل الحــب والتقــديــر علــى طــووولـة باااالكــم ..!!
    نسر الهكر
    نسر الهكر
    عضو تقدير امان سوريا
    عضو تقدير امان سوريا

الميزان تاريخ الميلاد : 13/10/1988

ولد يدخل عالم البنات Empty رد: ولد يدخل عالم البنات

مُساهمة من طرف نسر الهكر 14/4/2010, 5:01 am

مشكور أخوي على الموضوع الرائع
    Mr.A7mAd
    Mr.A7mAd
    الــمـشـــرف الــعــام
    الــمـشـــرف الــعــام